1. الترابط الإيجابي
(بالوعة أو نسبح معا) - ويلزم بذل جهود كل عضو في المجموعة والتي لا غنى عنها لنجاح المجموعة
- كل عضو في المجموعة لديه مساهمة فريدة لجعل لجهد مشترك بسبب حالته الموارد و / أو دور ومسؤوليات مهمة
| |
2. وجها لوجه التفاعل
(تعزيز نجاح كل منهما) - موضحا شفويا كيفية حل المشاكل
- تدريس المعرفة واحد إلى الآخر
- التحقق من وجود تفاهم
- يجري مناقشة مفاهيم المستفادة
- ربط الحاضر مع الماضي التعلم
| |
3. فرد
&
المجموعة المساءلة
(لا يوجد ركوب السيارات! لا التسكع الاجتماعي) - الحفاظ على حجم المجموعة الصغيرة.أصغر حجم المجموعة ، قد زاد من المساءلة الفردية.
- إعطاء اختبار فردي لكل طالب.
- فحص عشوائي الطلاب شفهيا عن طريق الاتصال على أحد الطلاب لتقديم عمله أو عملها المجموعة للمعلم (في وجود المجموعة) أو إلى فئة كاملة.
- كل مجموعة مراقبة وتسجيل الترددات التي يساهم كل عضو ، لعمل المجموعة.
- تعيين طالب واحد في كل مجموعة للدور المدقق. المدقق يسأل أعضاء المجموعة الأخرى لشرح التفكير المنطقي وأجوبة المجموعة الأساسية.
- الطلاب الذين يعلمون ما تعلموه لشخص آخر.
| |
4. والشخصية
صغيرة مجموعة مهارات - يجب أن يتعلم المهارات الاجتماعية :
- قيادة
- صنع القرار
- بناء الثقة
- اتصالات
- مهارات إدارة الصراع
| |
5. مجموعة المعالجة - أعضاء المجموعة مناقشة كيفية جيدا أنهم تحقيق أهدافها والحفاظ على علاقات عمل فعالة
- تصف ما هي الإجراءات التي تساعد الأعضاء وغير مجدي
- اتخاذ قرارات حول ما السلوكيات الاستمرار أو تغيير
| |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق